3 ساعات رعب عاشها أهالي قرية "العجميين" محافظة الفيوم - ربما تي في robma tv

اخر الأخبار

3 ساعات رعب عاشها أهالي قرية "العجميين" محافظة الفيوم




 3 ساعات رعب عاشها أهالي قرية "العجميين" محافظة الفيوم
 3 ساعات رعب عاشها أهالي قرية "العجميين" محافظة الفيوم 







3 ساعات رعب عاشها أهالي قرية "العجميين" بمركز أبشواي التابع لمحافظة الفيوم، بعد نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة "نبوي" بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضي الزراعية، أسفرت عن مقتل 8 وإصابة 41 آخرين.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول محيط الحادث ومنازل طرفي المشاجرة، للتصدي لأي أعمال عنف قد تندلع مجددا.

وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الأحداث، وأجرى معاينة تصويرية، بينما فرغت الجهات المختصة كاميرات المراقبة التي رصدت تفاصيل المشاجرة، وأيضا ناظرت جثث المجني عليهم، وقررت عرضهم على الطب الشرعي لتشريحهم وبيان أسباب الوفاة، فيما انتقل فريق آخر إلى المستشفيات لسماع أقول المصابين الذين جرى التحفظ عليهم.

 تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أكدت أن طرفي المشاجرة بلغ عددهم قرابة 45 شخصا وأنهم تبادلوا إطلاق الرصاص والتعدي على بعضهم البعض بالضرب بالأسلحة البيضاء والشوم لمدة 3 ساعات حتى انتهت بكارثة بقتل وإصابة العشرات من طرفي المشاجرة.

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن بداية الواقعة كانت بمشادة كلامية نشبت بين شقيقين وأبناء عمومتهما بسبب خلافات على حد فاصل للأراضي الزراعية، تطورت إلى تشابك بالأيدي، واستعان كل منهم بأشقائه وأبنائه وتبادلا إطلاق الرصاص بالإضافة إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشوم، وبعد كر وفر اسستمر 3 ساعات انتهى بمقتل 6 أشخاص بينهم شقيقان، وإصابة 35 آخرين.

وعقب تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية من المباحث وقوات الأمن المركزي إلى مكان المشاجرة وجرى الدفع بالعديد من القوات إلى مكان الحادث.

وتمكنت القوات من السيطرة على طرفي المشاجرة وتحفظت على عدد من المصابين لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة، وتبين أن الإصابات طلقات نارية وجروح وكدمات نتيجة استخدام أسلحة نارية وبيضاء.

وجرى نقل المتوفين وهم كل من "عبدالمقصود.ع"  54 عاما، و"مصطفى.ع" 50 عاما، و"خليل.إ" 36 عاما، و"أشرف.م" 41 عاما، وأحمد.م 32 عاما، و"سيد.أ" 36 عاما، إلى المشرحة لعرضهم على الطب الشرعى وتشريحهم لبيان أسباب الوفاة.


ليست هناك تعليقات